العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    إدارة الاتحاد ترضخ لضغوط اللاعبين بتخفيض العقوبة المالية

    شاطر
    avatar
    zoro1

    ذكر عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    إدارة الاتحاد ترضخ لضغوط اللاعبين بتخفيض العقوبة المالية

    مُساهمة من طرف zoro1 في الإثنين أكتوبر 18, 2010 9:39 am

    إدارة الاتحاد ترضخ لضغوط اللاعبين بتخفيض العقوبة المالية

    ١٨/ ١٠/ ٢٠١٠

    تصوير- طارق الفرماوى
    لاعبو الاتحاد أثناء التقسيمة فى ملعب المدينة الشبابية بأبى قير
    رضخ مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى لضغوط لاعبى الفريق الكروى الأول الذين اعترضوا على قرار خصم ٢٠٪ من مستحقاتهم عن شهر أكتوبر، ورفضوا تسلمها، بتخفيض قيمة العقد إلى ١٠٪ فقط.

    كان الفريق قد استأنف تدريباته، أمس الأول، على أرض ملعب المدينة الشبابية بأبوقير، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية عقب مباراة الحمام الودية، وتقرر أن يخوض ثانى تجاربه الودية أمام مصر للبترول يوم الأربعاء المقبل.

    ورفض اللاعب الكاميرونى مارك أمبواه محاولات محمد مصيلحى، رئيس النادى، لتمديد عقده الذى ينتهى الموسم المقبل، بعد تلقيه عروضا من بعض أندية الدورى فى الآونة الأخيرة.

    من جهة أخرى، ينتظر ثلاثى الفريق يوسف عبدالرحيم وعبدالحميد حسن ومحمود فتحى قرار البرازيلى كابرال، المدير الفنى للفريق لتحديد وجهتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، بعد خروجهم من حساباته منذ بداية الموسم الجارى.

    ودخل الحارس البديل أحمد حمدى بؤرة اهتمام كابرال، بعد تألقه فى مباراة الفريق الودية أمام الحمام لغياب الحارس الأساسى الهانى سليمان المتواجد حاليا مع المنتخب العسكرى فى بطولة الألعاب العسكرية المقامة بسوريا، الأمر الذى رفع من أسهم حمدى لحراسة مرمى زعيم الثغر فى المباراة المقبلة أمام حرس الحدود.

    فى شأن آخر، يعانى النادى حاليا من أزمة مالية طاحنة بعد انتهاء المبلغ الذى حصل عليه المجلس من قيمة بيع صفقة جدو للأهلى، إلى جانب غياب أغلب أعضاء مجلس الإدارة عن التواجد داخل النادى، وانشغال محمد مصيلحى، رئيس المجلس، بالانتخابات البرلمانية، ويتعين على مجلس الإدارة توفير ٧٢ ألف جنيه قيمة رواتب الموظفين فى الوقت الذى يعانى فيه النادى من عمالة زائدة بعد تعيين ٦ موظفين جدد بإدارة العلاقات العامة دون أن يؤدوا أى مهام ملموسة، إلى جانب وجود ١٢ آخرين بإدارة النشاط الرياضى يجمع بعضهم أكثر من وظيفة إلى جانب التدريب أو العمل الإدارى فى فروع النادى المختلفة.

    يواجه المجلس أيضاً أزمة عقود لاعبى السلة، التى تبلغ ٧ ملايين جنيه، بعد أن طلب المدير الفنى عمرو أبوالخير رفع قيمة العقود لتتناسب مع البطولات التى حققها الفريق فى السنوات الثلاث الماضية، فيما يسعى فريق الكرة الطائرة إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محترفين أجانب لرفع مستواه بعد أن تراجع فى السنوات القليلة الماضية.

    وفى السياق ذاته، يبحث المجلس عن حلول لمشاكل قطاع الناشئين، وملاعب التدريب، التى تكبد خزانة النادى مبالغ كبيرة بسبب حجز ملاعب لتدريبات الفرق المختلفة.وتهدد الأزمة المالية مشروعات المجلس فى تدعيم الفريق بلاعبين جدد فى يناير المقبل.

    وفى سياق آخر، يشهد قطاع الناشئين تراجعا فى نتائج فرق القطاع منذ بداية الموسم، فبالرغم من احتلال فريق ٨٩ المركز الثالث فى الموسم الماضى، فإنه تلقى ثلاث هزائم متتالية فى بداية مشواره بدورى الشباب هذا الموسم، الأمر الذى دفع حسن أبوعبده، رئيس القطاع إلى إقالة مدرب الفريق محمود عطا وتعيين محيى عثمان.

    وشهد فريقا ٩١ و٩٣ هزائم غير مسبوقة، حيث خسر فريق ٩٣ أمام الأهلى بنتيجة صفر/٧.

    وفى الوقت الذى كشفت فيه مصادر مطلعة عن تجديد الثقة فى وحيد حسن، مدرب فريق ٩٣ عند هزيمته الثقيلة أمام الأهلى، أطاح رئيس القطاع بمحمود عطا مدرب فريق ٨٩ رغم تشابه الظروف، الأمر الذى أثار حفيظة الكثير داخل النادى. وعلى صعيد كرة السلة، يخوض اليوم «الاثنين» الفريق الأول ثانى مبارياته أمام الوحدة اللبنانى فى بطولة الحريرى للأندية المقامة بلبنان من ٥ حتى ٢٤ أكتوبر الجارى، وكان الفريق قد خاض أولى مبارياته أمام النجم الساحلى التونسى.



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 11:58 pm