العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    المصرى يواجه المقاولون ودياً ويفاوض مدافع الإنتاج الحربى

    شاطر
    avatar
    zoro1

    ذكر عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    المصرى يواجه المقاولون ودياً ويفاوض مدافع الإنتاج الحربى

    مُساهمة من طرف zoro1 في الإثنين أكتوبر 18, 2010 11:18 am

    المصرى يواجه المقاولون ودياً ويفاوض مدافع الإنتاج الحربى

    كتب طارق الزيدى ١٨/ ١٠/ ٢٠١٠

    تصوير: محمد راشد
    مختار يتحدث مع لاعبى المصرى قبل بدء أحد التدريبات
    يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى المصرى تدريباته استعداداً لمباراة إنبى فى الجولة التاسعة للدورى، والمقررة يوم الاثنين ٢٥ أكتوبر بالقاهرة.

    وانضم للتدريبات جميع اللاعبين باستثناء أحمد دودا المصاب ويواصل الجهاز الطبى تجهيزه لمدافع الفريق هانى سعيد بعد شفائه من عملية الغضروف التى أجراها وأبعدته عن المباريات منذ لقاء وادى دجلة بالدورى، وانضم اللاعب للتدريبات أمس الأول وظهر بصورة طيبة.. كما يتم تجهيز أحمد عاصم بعد شفائه من عملية الرباط الصليبى، ومن المنتظر عودته للمباريات أول نوفمبر المقبل.

    من جهة أخرى يخوض الفريق اليوم «الاثنين» مباراة ودية أمام فريق المقاولون العرب الذى يعسكر فى الإسماعيلية فى إطار استعدادات الفريقين لمباريات الدورى. من جانب آخر، انتهت مشكلة ملعب التدريب التى عانى منها الفريق مؤخراً بعد اتفاق محمد يونس مدير هيئة استاد بورسعيد مع محافظ بورسعيد اللواء مصطفى عبداللطيف على أن يتدرب الفريق بالملعب الرئيسى مرتين فى الأسبوع، والاتفاق مع مسؤولى ناديى الرباط والمريخ على منح الفرصة للفريق للتدريب على ملعبهما فى الأوقات التى يحددها مختار مختار بالتنسيق مع المديرين الفنيين للفريقين، كما تجرى أعمال الإصلاح بالملعب الفرعى للمصرى بأرض القنال الداخلى ليكون جاهزا لتدريبات الفريق مع بداية الدور الثانى.

    ويجرى إنشاء ملعب الهدف بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصرى ليكون ملعباً لتدريبات المصرى، ويجرى أيضاً تجهيز ملعب الهوكى الذى سيتم تسليمه لمسؤولى النادى.

    على صعيد آخر، توصل كامل أبوعلى، رئيس النادى، إلى اتفاق مع عبدالله سيسيه للتجديد لموسمين آخرين، ومن المنتظر أن يتم التوقيع على العقد الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة ليتم بذلك غلق الباب أمام سماسرة الكرة الذين يسعون لضم سيسيه لبعض الأندية المصرية الأخرى مع بداية الموسم الجديد.

    وفى السياق ذاته، فتح مسؤولو النادى باب المفاوضات مع مدافع الإنتاج الحربى حازم فتحى الذى ينتهى عقده مع ناديه فى نهاية الموسم الجارى.



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 12:46 am