العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    13.5مليون جنيه زيادة فى المخصصات المالية لشمال سيناء

    شاطر
    avatar
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 35
    الموقع : http://awayed.yoo7.com/montada-f1/

    13.5مليون جنيه زيادة فى المخصصات المالية لشمال سيناء

    مُساهمة من طرف المدير العام في الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 10:45 am


    أكد يوسف بطرس غالى وزير المالية أن الحكومة حريصة على الإسراع فى تدبير الموارد المالية اللازمة لتلبية عدد من الاحتياجات التنموية لمحافظة شمال سيناء، وذلك فى إطار خطط التنمية الشاملة لسيناء والتى تستهدف تحديث وتطوير مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية وتوفير المزيد من فرص العمل لأبناء سيناء.
    وكشف غالى أن الوزارة أتاحت نحو 13.5 مليون جنيه زيادة فى المخصصات المالية لمحافظة شمال سيناء بالموازنة العامة الحالية، منها 5.5 مليون جنيه لتمويل شراء احتياجات الحماية المدنية بالمحافظة لمواجهة حالات الكوارث كالسيول وغيرها، مشيرا إلى أن المخصصات المالية الجديدة للمحافظة ستوجه لشراء أوناش ولوادر وقوارب إنقاذ ومعدات شفط المياه وهناجر لتخزين المواد الغذائية، وغيرها من مستلزمات الدفاع المدنى.
    جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده غالى مع اللواء مراد موافى محافظ شمال سيناء بمقر الوزارة، وذلك لبحث ومناقشة الاحتياجات المالية للمحافظة وآليات إتاحتها من وزارة المالية.
    وأضاف غالى أنه وافق على زيادة استثمارات مشروع تحسين البيئة بمحافظة شمال سيناء بمبلغ 8 ملايين جنيه والذى يستهدف نقل الورش الحرفية لخارج الكت السكنية بالمحافظة.
    من جانبه أوضح اللواء مراد موافى محافظ شمال سيناء أنه تم الاتفاق مع وزارة المالية على إتاحة التكاليف اللازمة لتنفيذ برامج وخطط المحافظة التنموية، ومنها مشروع نقل الورش الحرفية من وسط التجمعات السكنية بالمحافظة إلى المنطقة الصناعية غرب مدينة العريش.
    وأضاف أنه يجرى حاليا بالتنسيق مع وزارة المالية دراسة عدد من الآليات لتشجيع المستثمرين على توجيه جزء من استثماراتهم لإقامة مشروعات تجارية وخدمية وسياحية وترفيهية لخدمة أبناء المحافظة وتوفير المزيد من الوظائف لهم.



    function gup( name )
    {
    name = name.replace(/[\[]/,"\\\[").replace(/[\]]/,"\\\]");
    var regexS = "[\\?&]"+name+"=([^&#]*)";
    var regex = new RegExp( regexS );
    var results = regex.exec( window.location.href );
    if( results == null )
    return "";
    else
    return results[1];
    }


    if(gup('SecID') == 22) document.write("

    ");











      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 6:24 am