العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    إيطاليا تحظر على جمهور توتنهام رفع علم "إسرائيل" في مبارته امام الانتر

    شاطر

    عبدالرحمن ابوشيتة

    ذكر عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 17/10/2010

    إيطاليا تحظر على جمهور توتنهام رفع علم "إسرائيل" في مبارته امام الانتر

    مُساهمة من طرف عبدالرحمن ابوشيتة في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 10:33 am

    أصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قرارا بمنع رفع العلم الإسرئيلي في مباراة انتر ميلان مع ضيفه توتنهام الإنجليزي التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
    وجاء هذا القرار كردة فعل أولي للأحداث التي صاحبت لقاء منتخب إيطاليا وصربيا في التصفيات الأوروبية والذي لم يستكمل بسبب أعمال شغب قام بها الجمهور الصربي.
    وذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية في موقعها الإلكتروني، أن نادي توتنهام حذر مشجعيه من حمل الأعلام الإسرائيلية التي يتوسطها "نجمة داوود" خلال المباراة التي يستضيفها ملعب سان سييرو في ميلانو، بعدما تلقت أوامر من السلطات الإيطالية بهذا الخصوص.
    وكانت الأعلام الفلسطينية قد رفعت في مباراة منتخب إسرائيل أمام اليونان والتي جرت الأسبوع الماضي حينما رفع مئات المشجعين اليونانيين والعرب عشرات الأعلام الفلسطينية واليافطات المؤيدة للقضية الفلسطينية، والمناوئة لإسرائيل، وأعقب ذلك حالة من الاستياء في وسائل الإعلام العبرية التي دعت الدول التي تستضيف منتخبها لمنع المشجعين من رفع الأعلام أو اليافطات "الاستفزازية".
    يذكر ان فريق توتنهام الإنجليزي يتمتع بشعبية كبيرة وسط الإسرائيليين والذين تعودا على رفع علم بلادهم خلال مباريات فريقهم المحلية والأوروبية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 10:13 am