العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    رونى يريد ترك المان

    شاطر

    هانى البيك

    ذكر عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 17/10/2010

    رونى يريد ترك المان

    مُساهمة من طرف هانى البيك في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 10:40 am


    أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم الاسكتلندي اليكس فيرغوسون بأن المهاجم واين روني يريد ترك النادي.
    وقال فيرغوسون في مؤتمر صحافي عقده امس: «لقد اجتمعت به، وابلغني رغبته في ترك النادي»، مشيرا الى انه «صدم وشعر بخيبة امل» جراء تصرف اللاعب، لكنه اضاف: «الباب لا يزال مفتوحا» امام روني للبقاء في النادي الذي انتقل اليه قادما من ايفرتون العام 2004.
    وكان فيرغوسون كشف امس ايضا في مقابلة مع تلفزيون النادي: «كنت متواجدا في مكتبي في 14 اغسطس الماضي عندما اتصل بي ديفيد جيل المدير التنفيذي ليقول لي بأن روني لا يريد تجديد عقده»، واضاف: «بالطبع صدمت بهذا النبأ، خصوصا ان روني كان يعتبر قبل اشهر قليلة بأنه موجود في اعرق ناد في العالم».
    وألمح الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب فريق تشلسي الانكليزي، ان ناديه سيكون مهتما بضم روني في حال قرر ترك مانشستر يونايتد.
    وكشف انشيلوتي ان فريقه سيكون متلهفا للاستفادة من الشرخ الحاصل بين روني وفيرغوسون والحصول على خدمات المهاجم في حال قرر انهاء مشواره مع «الشياطين الحمر»، مضيفا: «علينا ان ننتظر لنرى اذا كان روني يريد فعلا ترك مانشستر. اذا ارادوا فعلا بيعه، واذا كان روني مطروحا في سوق الانتقالات، فلن يكون تشلسي الوحيد المهتم بخدماته بل العديد من الفرق الاخرى ايضا».
    وبالفعل لن يكون تشلسي الوحيد الذي سيسعى لضم روني في حال قرر الرحيل، اذ ذكرت وسائل الاعلام المحلية ان فرق ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين ومانشستر سيتي مهتمة بالتعاقد معه.
    ويبدو ان ريال مدريد سيستغل الازمة الحاصلة بين روني ومدربه لمصلحته وذلك باستخدام المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة كطعم لارضاء اداراة «الشياطين الحمر» ببيع لاعبها.
    وافادت صحيفة «ذا صن» البريطانية ان العملاق الاسباني عرض على ادارة مانشستر يونايتد مبلغ 50 مليون يورو وبنزيمة مقابل الحصول على روني.
    ويقال ان هذا العرض من تدبير مورينيو وذلك لمعرفته التامة بأن فيرغوسون يريد الحصول على الدولي الفرنسي.
    ويعتبر المحللون ان المعركة بين فيرغوسون الذي يشرف على «يونايتد» منذ 24 عاما وروني (24 عاما) لا يمكن ان تنتهي الا في مصلحة الاول، خصوصا بعد تخليه سابقا عن نجوم عدة أمثال ديفيد بيكهام، الهولندي رود فان نيستلروي والايرلندي روي كين.
    وفي حال حصل الطلاق بين مانشستر يونايتد وروني، قد يكون قطب المدينة الاخر مانشستر سيتي الاكثر استعدادا لدفع المبلغ الذي وضعه القيمون على «الشياطين الحمر» كثمن للمهاجم الدولي الذي لم يسجل سوى هدف في الدوري المحلي هذا الموسم، والمقدر بحوالي 50 مليون يورو.
    على صعيد آخر، ستتنافس فرق تشلسي واستون فيلا وبلاكبيرن روفرز الانكليزية مع بطل دوري هونغ كونغ في بطولة الكأس الآسيوية الودية التي تضم اربعة فرق العام المقبل وذلك استعدادا للدوري الممتاز للموسم 2011-2012.
    وستشارك الاندية الانكليزية الثلاثة في البطولة الوحيدة التي تشرف عليها رابطة الدوري الممتاز وتقام خارج البلاد على مدار يومين في 27 و30 يوليو، ومن المقرر اقامة نهائي لتحديد البطل ومباراة لتحديد الفائز بالمركز الثالث.
    وتقام البطولة مرة كل عامين منذ 2003.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 18, 2018 12:09 am