العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    مدرب ليفربول: توريس يعاني من أزمة ثقة

    شاطر

    هانى البيك

    ذكر عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 17/10/2010

    مدرب ليفربول: توريس يعاني من أزمة ثقة

    مُساهمة من طرف هانى البيك في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 10:44 am



    رحب ليفربول بالملاك الجدد للنادي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكن من المرجح أن تستمر معاناة الفريق في الملعب حتى يعود مهاجمه فرناندو توريس إلى مستواه.
    وسجل المهاجم الاسباني هدفاً واحداً في عشر مباريات هذا الموسم وهو الإحصاء الذي يوضح السبب في احتلال ليفربول المركز قبل الأخير في جدول المسابقة عقب خسارته صفر-2 أمام ايفرتون أمس الأول.
    ولا يمثل توريس المشكلة الوحيدة بالنسبة لليفربول الذي يعد أكثر الاندية الانجليزية نجاحاً إلا أن الفريق يفتقد بشدة للمساته الحاسمة وقدرته على صناعة الأهداف من لا شيء. وسجل توريس 22 هدفا مع فريقه الموسم الماضي لكن وعقب معاناته من الاصابات عاد المهاجم في الوقت المناسب ليشارك بجزء بسيط في فوز اسبانيا بكأس العالم. وقال هودجسون لشبكة سكاي سبورتس: “لقد تلقى ضربة قوية في كأس العالم بسبب مستواه مع منتخب اسبانيا وأعتقد أنه تراجع بعض الشيء وهو بحاجة إلى هدف أو هدفين لاستعادة الثقة”، وأضاف: “لم يكن لدي بالتأكيد أي مخاوف بشأن أدائه (أمام ايفرتون)، لو تمكن من التسجيل من الفرصة التي سنحت له في النهاية لربما شكل هذا المحفز الذي يحتاجه للارتقاء بمستواه وجعله يقدم أفضل مستوى لديه”، وتابع: “يمر فرناندو بوقت سيىء وثقته منخفضة وهو بحاجة لتسجيل هدف



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 2:00 pm