العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    ميسي يقود برشلونة لصدارة المجموعة بالفوز على كوبنهاجن بدوري الأبطال

    شاطر
    avatar
    zoro1

    ذكر عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    ميسي يقود برشلونة لصدارة المجموعة بالفوز على كوبنهاجن بدوري الأبطال

    مُساهمة من طرف zoro1 في الخميس أكتوبر 21, 2010 10:50 am

    ميسي يقود برشلونة لصدارة المجموعة بالفوز على كوبنهاجن بدوري الأبطال


    نجح فريق اقليم كتالونيا العملاق الأسباني برشلونة في تسجيل فوز صعب على حساب "اف سي كوبنهاجن" بثنائية سجلها المتألق دائما ليونيل ميسي.

    وكان الفريق الاسباني قد دخل المباراة دون حارسه الأسباني فيكتور فالديز المريض.

    بهذه النتيجة نجح الفريق الأحمر والأرزق في تصدر المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط بفارق نقطة عن مطاردها كوبنهاجن بينما بقى فريقي روبين وكازان وبانثنايكوس بالمركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين ونقطة بالترتيب بعد تعادلهم سلبيا في اليونان.

    الشوط الأول

    بدأ الشوط الأول بضغط واضح وسريع من أبناء الفريق الكتالوني من أجل انهاء المباراة سريعا خاصة مع معرفة أن الفريق الدنماركي يمتاز بدفاعه القوي.

    ويسفر الضغط هدف رائع عن طريق الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي من تسديدة من خارج المنطقة تسكن المقص الأيمن لحارس الفريق الدنماركي مع الدقيقة الـ19.

    ويتواصل الضغط من فريق البلوجرانا عبر تنظيم هجمات من كل منطقة بالملعب ويتنافس لاعبي الفريق الازرق والأحمر في اضاعة الفرص أمام مرمى كوبنهاجن بالاضافة لتألق الحارس كريستيانسين.

    الشوط الثاني

    يبدأ الشوط الثاني والذي يشهد بعض من التراخي للفريق الاسباني ويبدأ أبناء الدنمارك من عمل غارات هجومية عن طريق الخطير جدا سانتين ويقوم كوبنهاجن بهجمتين يشكلان شيء من الخطورة على مرمى الحارس بينتو.

    يستفيق برشلونة بعد البداية الهجومية التي شهدتها المباراة من الفريق الدنماركي ويبدأ من اعادة الشوط الأول مرة اخرى من سيطرة تامة في مجريات الملعب مع التنافس بين اللاعبين في اضاعة الفرص.

    ومع الدقيقة 66 من المباراة يفاجىء مهاجم الفريق الدنماركي السنغالي نداي كل من بالملعب بتسديدة من خارج لمنطقي من زاوية ضيقة للغاية في حراسة الدفاع الأسباني لتصطدم بعارضة الحارس بينتو وخط المرمى وترد لسانتين وبينتو ملقى على الأرض لكنه يلعبها رأسية سريعة وتخطىء الكرة المرمى في اخطر فرص الفريق الدنماركي خلال المباراة.

    وقبل نهاية المباراة يخرج الحارس بينتو كرة خطيرة من قائد الفريق الدنماركي السويدي ماركوس ألباك وتصطدم كرة ظهير برشلونة داني الفيز بعارضة الفريق الدنماركي قبل أن يختتم ميسي المباراة بهدف بالدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع.



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 10:11 am