العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    زيدان يقترب من الانضمام للجهاز الفنى لريال مدريد

    شاطر
    avatar
    zoro1

    ذكر عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    زيدان يقترب من الانضمام للجهاز الفنى لريال مدريد

    مُساهمة من طرف zoro1 في الخميس أكتوبر 21, 2010 11:15 am

    زيدان يقترب من الانضمام للجهاز الفنى لريال مدريد

    كتب مدريد- «إفى»: ٢١/ ١٠/ ٢٠١٠


    زيدان
    أوشك الدولى الفرنسى السابق زين الدين زيدان على العمل ضمن الجهاز الفنى لفريق ريال مدريد تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو بعد الاجتماع الأول الذى عقد بينهما.

    ولم يرغب مورينيو فى أن يعلن عن تفاصيل الاتفاق، مكتفيا بالقول: «لن أكون أنا من يفصح عن ذلك الأمر ،ولكن لا أخفى أننى تحدثت مع زيدان حول تعاون محتمل معه، فهو رمز كبير لهذا النادى».

    وأضاف فى تصريحات للصحفيين «بالطبع هذا التعاون سيسعدنا جدا، ولكنى أعتقد أن زيدان رمز كبير جدا لأتحدث عنه.. لذلك يجب أن يعلن هو أو رئيس النادى فلورنتينو بيريز عن أى اتفاق قد يتوصلان إليه فى النهاية».

    وأصر المدرب البرتغالى على عدم البوح عن أى تفاصيل تخص الاجتماع ولكنه قال: «من الواضح أن أى مهام لزيدان ستكون مختلفة تماماً عن أى مهام قام بها خلال حياته الكروية».

    يذكر أن زيدان اعتزل لعب كرة القدم عام ٢٠٠٦ بعد خمس سنوات قضاها بقميص ريال مدريد، الذى أحرز معه لقب الدورى الإسبانى ولقب دورى الأبطال الأوروبى.

    فيما أكد مورينيو أنه يعتزم الاعتماد على النجم البرازيلى ريكاردو كاكا بمجرد عودته من الإصابة، نافيا صحة التقارير التى تحدثت عن إمكانية بيعه لفريق آخر.

    وقال مورينيو فى تصريحات للصحفيين: «أنا لا أكذب.. لقد وعدت فى أغسطس بألا أتحدث عن كاكا حتى يعود من الإصابة.. وها نحن الآن لا نشعر بغيابه».

    وأضاف: «ولكنه سيعود إلينا من جديد وسيصنع الفارق.. سيكون كلاعب جديد دون أن يكلفنا ولو يورو واحداً.. لدى ثقة بأنه سيكون أحد أعمدة الفريق».

    وكان كاكا «٢٨ عاماً» قد أصيب فى الركبة قبل بداية الموسم، وينتظر أن يعود إلى صفوف ريال مدريد فى يناير المقبل.

    وتعرض كاكا، خلال الموسم الماضى، الأول له فى إسبانيا، إلى عدد من الإصابات، مما أثر على ظهوره بشكل منتظم مع الفريق الذى دفع ٦٥ مليون يورو نظير ضمه من ميلان الإيطالى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 6:48 am