العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    لاعبو برشلونة الدوليون راضون عن تمثيل «كاسياس» لهم لتسلم جائزة أستورياس للرياضة

    شاطر
    avatar
    zoro1

    ذكر عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    لاعبو برشلونة الدوليون راضون عن تمثيل «كاسياس» لهم لتسلم جائزة أستورياس للرياضة

    مُساهمة من طرف zoro1 في الخميس أكتوبر 21, 2010 11:21 am

    لاعبو برشلونة الدوليون راضون عن تمثيل «كاسياس» لهم لتسلم جائزة أستورياس للرياضة

    كتب مدريد - «إفى»: ٢١/ ١٠/ ٢٠١٠


    كاسياس
    أعربت إدارة نادى برشلونة عن أن لاعبيها الثمانية الموندياليين راضون عن «تمثيل حارس ريال مدريد إيكر كاسياس لهم» خلال تسلم جائزة أمير أستورياس الإسبانية للرياضة غدا فى أوبييدو، وذلك فى حالة عدم ذهاب أى لاعب منهم للحفل.

    أكدت الإدارة أن اللاعبين الموندياليين الذين لن يستدعوا لمواجهة ريال سرقسطة المقبلة بالدورى الإسبانى سيكون بإمكانهم فقط حضور الحفل. ولا تستبعد وسائل الإعلام المحلية مشاركة نجم برشلونة والماتادور، أندريس إنييستا، فى الحفل، خاصة أنه صاحب هدف الفوز بلقب المونديال أمام هولندا.

    وأبرزت الصحف الرياضية أن إمكانية مشاركة إنييستا فى حفل الجوائز تبدو واردة، حيث من المنتظر أن يلعب غدا مباراته الـ١٥ على التوالى أمام كوبنهاجن الدنماركى بدورى أبطال أوروبا على أن يذهب مباشرة لأوبييدو لتسلم الجائزة مع كاسياس. وأضافت أن مدرب برشلونة بيب جوارديولا لم يعلن بعد عن قائمته أمام سرقسطة وسوف يقوم بذلك فى نفس يوم المباراة، ويحتاج إنييستا للراحة بعد الجهد المبذول.

    كان ريال مدريد قد أعلن أن قائد المنتخب الإسبانى إيكر كاسياس سيحضر حفل تسليم جوائز أمير أستورياس الإسبانية بصحبة رئيس النادى فلورنتينو بيريز. ويحضر كاسياس الحفل بصفته قائد المنتخب الإسبانى، الذى حصل على جائزة أمير أستورياس فى مجال الرياضة بعد فوزه بمونديال ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا.

    أكد المدير العام للنادى خورخى فالدانو نبأ حضور كاسياس الحفل، وذلك بعد أن كان المدير الفنى للريال، البرتغالى جوزيه مورينيو، قد رفض حضور أى من لاعبيه الإسبان الدوليين لهذه المناسبة، حيث إن الفريق سيواجه راسينج سانتاندير فى اليوم التالى. وجاءت موافقة مورينيو على الأمر بعدما تحدث بيريز مع المدير الفنى وأكد له ضرورة حضور كاسياس الحفل بصفته قائد الماتادور فى المونديال.



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 10:11 am