العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    فيرجسون: الباب مفتوح لبقاء «رونى» مع مانشستر يونايتد

    شاطر
    avatar
    zoro1

    ذكر عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    فيرجسون: الباب مفتوح لبقاء «رونى» مع مانشستر يونايتد

    مُساهمة من طرف zoro1 في الخميس أكتوبر 21, 2010 12:23 pm

    فيرجسون: الباب مفتوح لبقاء «رونى» مع مانشستر يونايتد

    كتب لندن- «إفى»: ٢١/ ١٠/ ٢٠١٠
    أكد مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، السير أليكس فيرجسون، أنه لم يدخل فى أى نقاش مع مهاجم الفريق، واين رونى، ولكنه يعلم برغبة اللاعب فى الرحيل عن الشياطين الحمر. وأبرز فيرجسون، فى مؤتمر صحفى فى ملعب أولد ترافورد، «الباب مازال مفتوحاً لرونى من أجل البقاء فى مانشستر يونايتد».

    وكانت الصحف المحلية قد تناقلت نبأ عدم رغبة رونى فى تجديد عقده الحالى مع الشياطين الحمر، الذى سينتهى فى موسم ٢٠١٢، وذلك بعد اتساع هوة الخلافات مع مدرب الفريق بسبب مغامرات اللاعب الجنسية. وتوقعت الصحف أن يقوم مانشستر يونايتد بعرض اللاعب للبيع فى موسم الانتقالات الشتوية المقبل، للاستفادة مادياً من صفقته، خاصة أن عقده سينتهى فى غضون عشرين شهراً، وذلك مقابل ٥٠ مليون دولار،

    واعتبر النادى أن التقارير الصحفية التى تحدثت عن اقتراب انتقال رونى إلى مانشستر سيتى أو ريال مدريد الإسبانى عارية عن الصحة. وأكدت مصادر من النادى أنه «لا أساس» للحديث عن انتقال رونى فى يناير المقبل. وشارك «رونى» فى آخر مباريات مان يونايتد بالدورى أمام وست بروميتش ألبيون السبت الماضى كبديل بعد أن كان قد غاب عن لقاء آخر بنفس المسابقة، فضلاً عن مباراة فالنسيا الإسبانى فى دورى الأبطال الأوروبى.

    يذكر أن رونى «٢٤ عاماً» يلعب لمانشستر يونايتد منذ ست سنوات حيث انضم إلى صفوف الشياطين الحمر، مقابل نحو ٢٥.٦ مليون جنيه إسترلينى لفريقه السابق إيفرتون.



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 18, 2018 12:13 am