العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    المقاصة فى الإسكندرية استعداداً لمواجهة سموحة

    شاطر
    avatar
    zoro1

    ذكر عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    المقاصة فى الإسكندرية استعداداً لمواجهة سموحة

    مُساهمة من طرف zoro1 في الأحد أكتوبر 24, 2010 12:33 pm

    المقاصة فى الإسكندرية استعداداً لمواجهة سموحة

    كتب هشام أبوحديد ٢٤/ ١٠/ ٢٠١٠


    طارق يحيى
    توجه، مساء أمس «السبت»، الفريق الكروى الأول بنادى مصر المقاصة إلى الإسكندرية استعداداً لمباراته أمام سموحة المقررة غداً «الاثنين» فى افتتاح مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدورى الممتاز.

    كان الفريق قد اختتم تدريباته على أرض ملعب استاد القاهرة الفرعى قبل سفره مباشرة، ووضح الحماس على لاعبى الفريق لنيل ثقة الجهاز الفنى بقيادة طارق يحيى للمشاركة فى اللقاء.

    من جانبه، أكد طارق يحيى، المدير الفنى، أن المباراة صعبة للفريقين، خصوصاً أن المنافس يسعى لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، وقال: «استغللت فترة توقف الدورى الماضية فى تجهيز بعض اللاعبين المصابين أمثال حسام أسامة وطارق حجاج وأيمن كمال»، وأكد أن جميع لاعبى الفريق جاهزون للمباراة باستثناء إبراهيم توريه الذى يعالج حالياً من قطع فى الرباط الصليبى، وتمنى يحيى ألا يتأثر لاعبوه بطول فترة توقف الدورى والظهور بصورة طيبة أمام سموحة والعودة بنقاط المباراة الثلاث.

    وأكد المدير الفنى رفضه الاستغناء عن أيمن حفنى لأى ناد داخلى أو خارجى لحاجة الفريق إلى جهوده وزملائه لاعبى الفريق المميزين، خصوصاً أن الفريق يشارك لأول مرة فى الدورى الممتاز، ويحتاج لجميع عناصره للبقاء به.

    وفى السياق نفسه، طالب طارق مصطفى، المدرب العام، الأندية الكبرى، وفى مقدمتها الأهلى والزمالك، بالابتعاد عن لاعبى فريقه وعدم التفاوض معهم سراً من أجل الحفاظ على تركيزهم



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 6:17 am