العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    اوليتش المصاب يزيد من مشاكل بايرن ميونيخ

    شاطر

    احمد بكير

    ذكر عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 17/10/2010

    اوليتش المصاب يزيد من مشاكل بايرن ميونيخ

    مُساهمة من طرف احمد بكير في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:21 pm

    اوليتش المصاب يزيد من مشاكل بايرن ميونيخ









    تعرض بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم لضربة إضافية بإصابة مهاجمه الكرواتي ايفيكا اوليتش بكسر في أنفه ما سيحرمه من المشاركة أمام هانوفر السبت في الدوري المحلي.


    وقال اوليتش الذي خضع لعملية جراحية الثلاثاء في ميونيخ، في تصريح لموقع صحيفة "بيلد" على شبكة الانترنت: "لا يمكنني التنفس بالطريقة الصحيحة وبالتالي لن أستطيع المشاركة أمام هانوفر".

    وتعرض المهاجم البالغ من العمر 31 عاما لهذه الإصابة خلال مباراة منتخب بلاده مع إسرائيل السبت الماضي في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012.












    وسيفتقد بايرن ميونيخ أيضا خدمات قائده الهولندي مارك فان بومل ومهاجمه ميروسلاف كلوزه اللذين أصيبا أيضا خلال مشاركتهما مع منتخبي بلادهما، لينضم الثلاثي إلى الفرنسي فرانك ريبيري واريين روبن.

    ويحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر والمدافع البلجيكي دانيال فان بويتن بسبب الإصابة التي يعاني منها أيضا المدافعان دييغو كونتينتو والبرازيلي برينو ولاعب الوسط النمساوي ديفيد الابا.










    ويعاني بايرن الأمرين هذا الموسم ويدخل إلى مباراة السبت أمام هانوفر الثالث وهو مطالب بالفوز بعد أن خسر مباراتيه الأخيرتين في الدوري ولم يحصل سوى على 8 نقاط فقط من مبارياته السبع الأولى ما جعله يقبع قي المركز الثاني عشر بفارق 12 نقطة عن ماينتس المتصدر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 12:48 am