العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    دورتموند ينتزع الصدارة ويدخل التاريخ

    شاطر

    احمد بكير

    ذكر عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 17/10/2010

    دورتموند ينتزع الصدارة ويدخل التاريخ

    مُساهمة من طرف احمد بكير في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:23 pm

    دورتموند ينتزع الصدارة ويدخل التاريخ







    تابع بوروسيا دورتموند نتائجه الرائعة وانتزع الصدارة موقتا بعدما حقق فوزه السابع على التوالي عندما تغلب على مضيفه كولن 2-1 الجمعة على ملعب "رين اينرجي ستاديون" في كولن في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.


    وبكر بوروسيا دورتموند بالتسجيل في الدقيقة 20 عبر البولندي جاكوب بلازيكوفسكي بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من الياباني شينجي كاغاوا، ونجح كولن في إدراك التعادل في الدقيقة 82 من تسديدة قوية من خارج المنطقة، بيد أن لاعب الوسط الدولي التركي نوري شاهين منح الفوز للضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من مسافة قريبة اثر كرة عرضية داخل المنطقة.

    وتابع بوروسيا دورتموند الباحث عن لقبه الأول منذ موسم 2001-2002 والسابع في تاريخه، عروضه المميزة هذا الموسم بقيادة مدربه يورغن كلوب والثلاثي الهجومي كاغاوا (4 أهداف) والباراغوياني لوكاس باريوس (4 أهداف) وكيفن غوسكروتس (3 اهداف)، ونجح في تحقيق فوزه الخامس على التوالي على كولن في العامين الأخيرين، والثالث خارج قواعده بعد 1-صفر في 29 تشرين الأول/أكتوبر 2008، و3-2 في 17 كانون الثاني/يناير الماضي.

    وانتفض بوروسيا دورتموند منذ خسارته أمام ضيفه باير ليفركوزن صفر-2 في المرحلة الأولى، وحقق 7 انتصارات متتالية على مضيفه شتوتغارت 3-1، وضيفه فولفسبورغ 2-صفر، ومضيفه شالكه 3-1، وضيفه كايزرسلاوترن 5-صفر، ومضيفه سانت باولي 3-1، وضيفه بايرن ميونيخ 2-صفر، ومضيفه كولن 2-1.









    ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 21 نقطة بفارق الأهداف أمام ماينز المتصدر السابق والذي يستضيف هامبورغ السبت في قمة ساخنة، فيما تجمد رصيد كولن رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس عشر.

    ويلعب السبت أيضا بايرن ميونيخ مع هانوفر، وشالكه مع شتوتغارت، وفيردر بريمن مع فرايبورغ، وسانت باولي مع نورمبرغ، وفولفسبورغ مع باير ليفركوزن، على أن تختتم المرحلة الأحد بلقاءي كايزرسلاوترن مع اينتراخت فرانكفورت، وهوفنهايم مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 5:45 am