العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    غضب اسرائيل على مصر

    شاطر
    avatar
    مازن الشريف

    ذكر عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    غضب اسرائيل على مصر

    مُساهمة من طرف مازن الشريف في الخميس أكتوبر 14, 2010 12:02 pm

    انتقادات إسرائيلية لمصر لعدم تصدير الطماطم لها
    الخميس، 14 أكتوبر 2010 - 00:03


    إسرائيل تسعى لاستيراد الطماطم المصرية
    كتب حاتم عطية


    انتقدت إحدى الصحف الاقتصادية بإسرائيل عدم استجابة مصر لتصدير الطماطم إلى إسرائيل، بعدما أعلنت حكومة تل أبيب أنها ستتجه لاستيراد الطماطم من مصر وبعض الدول الأخرى لسد عجز وغلاء محصول الطماطم فى إسرائيل.

    ووصفت صحيفة " port 2 port " الاقتصادية الإسرائيلية، عدم موافقة مصر على تصدير الطماطم لإسرائيل بأنها تتميز بالفتور، كما وصفت الرد المصرى الذى توقع عدم الاستجابة لطلب وزارة الزراعة الإسرائيلية باستيراد الطماطم من مصر بأنه كان رداً "بارداً".

    أضافت الصحيفة أن رد رئيس المركز المصرى للخضار والفواكه، جاء فيه أن مصر تستبعد الموافقة على الطلب الإسرائيلى بتصدير كميات من محصول الطماطم "البندورة" لها، لتسد عجز المحصول الذى تفاقم بها أيضا، وتسبب فى ارتفاع جميع الوجبات التى تعتمد على الطماطم فى تحضيرها.

    كما أرجع رئيس المركز المصرى للخضار والفواكه عدم موافقة مصر على الطلب الإسرائيلى، بسبب الأزمة الأخيرة التى تشهدها الأسواق المصرية بسبب محصول الطماطم الذى أدى تعرضه وتلفه فى حر الصيف إلى قلة كمياته ووصول أسعار الطماطم فى مصر إلى أسعار غير مسبوقة.




    avatar
    h_S_bent

    ذكر عدد المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    رد: غضب اسرائيل على مصر

    مُساهمة من طرف h_S_bent في الخميس أكتوبر 14, 2010 4:45 pm

    يا اولاد ال.... الطماطم عندنا ب8 و10 جنيهات هنصدر ازاى مش كفاية واخدين الغاز حرام عليكم اعتقونا بقى سامحونى اخوانى بجد الواحد لا يطيقهم ابدا هذا الكيان الصهيونى

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 24, 2019 8:54 am