العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    خبر عاجل عن فودافون

    شاطر

    امير الزملوط

    ذكر عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 15/10/2010

    خبر عاجل عن فودافون

    مُساهمة من طرف امير الزملوط في الجمعة أكتوبر 15, 2010 2:31 pm

    أعلنت شركة "فودافون مصر" عن إطلاق أحدث باقاتها في نظام "ودافون" الخط" والتي تتيح للعملاء مزايا بلا حدود، تتضمن مكالمات ورسائل لكل الشبكات، وإنترنت بلا حدود، مقابل اشتراك شهري يبدأ من 399 جنيه فقط وذلك لمواكبة اعتماد عملائها المتزايد على الاتصالات المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة لإنجاز أعمالهم اليومية على مدار الساعة ومن أي مكان، لذلك أطلقت باقاتها الجديدة التي تندرج تحت نظام "فودافون الخط".

    ومن جانبه، أكد أحمد عصام مدير قطاع التسويق في "فودافون مصر"، أن "فودافون" تحرص دائماً على تقديم عروض قوية ومميزة لتلبية احتياجات عملائها حتى تكون جميع الخدمات في متناول أيديهم دون التفكير في التكلفة، حيث يتمتع العميل بجميع الخدمات مقابل اشتراك شهري يبدأ من 399 جنيه.

    وأضاف أن المزايا التي تتيحها باقات "Platinum MAX" و"Diamond MAX" تتضمن مكالمات لأي شبكة أو خط أرضي بلا حدود، ورسائل لأي شبكة بلا حدود، و"يو إس بي" إنترنت بلا حدود مع "يو إي بي مودم" هدية، مع التمتع بموبايل إنترنت أو خدمة الـ"بلاك بيري" بلا حدود.

    كما أشار إلى أن مزايا النظام الجديد تتضمن كذلك التحدث بسعر1,99 جنيه لدقيقة المكالمات الدولية لأي مكان في العالم بدون أي رسوم إضافية، كما يصل سعر دقيقة الاستقبال أثناء التجوال جنيه واحد بلا حدود. هذا وتتضمن الباقات الانضمام التلقائي إلى برنامج المكافآت "فودافون وان

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 5:57 am