العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    غضب اهلاوى على متعب

    شاطر

    مازن الشريف

    ذكر عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    غضب اهلاوى على متعب

    مُساهمة من طرف مازن الشريف في الخميس أكتوبر 14, 2010 12:08 pm

    نوبة غضب من لاعبي الأهلي ضد عماد متعب
    لم يحضر لهم ولو تدريباً يتيماً قبل موقعة الترجي
    حالة من الغضب واللوم سيطرت علي عدد كبير من لاعبي الأهلي تجاه زميلهم العائد عماد متعب بسبب تجاهل متعب لهم قبل الموقعة الكروية الكبري أمام الترجي التونسي لدرجة أنه لم يحضر ولا حتي تدريب واحد ولم يقم بزيارتهم في معسكرهم المغلق قبل المباراة.. الأكثر من ذلك أن متعب لم يحضر «عزومة» النجم محمد أبوتريكة في فيللته الخاصة والتي خصصها لتجميع اللاعبين لحثهم علي بذل كل جهد ممكن خلال المرحلة المقبلة خاصة مباراتي الترجي الإفريقيتين المهمتين.

    غياب متعب في كل هذه المناسبات التي كان ينتظره زملاؤه خلالها بهدف المساندة والمؤازرة المعنوية باعتبار أن متعب لا يزال مرفوعاً من الخدمة حتي يناير المقبل.. موقف متعب دفع العديد من زملائه لإعلان غضبهم منه لبعضهم البعض وعتابه باعتبار أن مساندته لهم كانت منتظرة ومتوقعة لكنه خذلهم جميعاً.

    علي صعيد آخر يبدو أن محمد شوقي لاعب وسط الأهلي لايزال غير مقتنع بمسألة جلوسه علي دكة البدلاء حيث أكد شوقي لبعض المقربين منه من لاعبي الأحمر بأنه لن يحتمل الجلوس علي الدكة بديلاً لحسام عاشور أو شهاب الدين أحمد- مع كامل احترامه لهما- شوقي يكتم غيظه خلال هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الفريق وإن كانت كل المؤشرات تؤكد أن صمته لن يستمر طويلاً ومع ذلك فإن الجهاز الفني بالأهلي علم بشكوي شوقي «السرية» فما كان منهم إلا أن ردوا بأن شوقي نفسه لم يقدم نفسه حتي الآن ولم يمتلك الحماس الكافي لفرض نفسه علي تشكيلة الأهلي منذ عودته وحتي الآن رغم كل الفرص التي حصل عليها




    h_S_bent

    ذكر عدد المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    رد: غضب اهلاوى على متعب

    مُساهمة من طرف h_S_bent في الخميس أكتوبر 14, 2010 3:37 pm

    متابعة رائعة وننتظر جديدك اخى الحبيب ان شاء الله
    avatar
    zoro1

    ذكر عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    رد: غضب اهلاوى على متعب

    مُساهمة من طرف zoro1 في الأحد أكتوبر 17, 2010 10:28 am

    مشكور اخى الكريم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 7:42 pm