العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    الاتحاد الهولندي غير مكترث بتهديدات بايرن ميونيخ

    شاطر

    احمد بكير

    ذكر عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 17/10/2010

    الاتحاد الهولندي غير مكترث بتهديدات بايرن ميونيخ

    مُساهمة من طرف احمد بكير في الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:20 pm

    الاتحاد الهولندي غير مكترث بتهديدات بايرن ميونيخ









    يبدو أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم لا يكترث بشأن التهديدات التي أطلقها نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) حول رفع قضية ضد الاتحاد فيما يتعلق بإصابات اللاعبين الدوليين.

    وقال بيرت فان أوستفيين مدير الاتحاد الهولندي لكرة القدم لصحيفة ألغميين داغبالد: "لا نشعر بالخوف إزاء ذلك، إذا كان الأمر يرجع لي، فإنني أفضل أن يتوجهوا إلى المحكمة اليوم بدلا من الغد".











    ومن المتوقع أن يتوصل بايرن ميونيخ إلى إتفاق مرضي مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم بشأن إصابة النجم الدولي آريين روبن، قبل نهاية تشرين أول/أكتوبر الجاري وهدد النادي باللجوء إلى القضاء في حال عدم التوصل لإتفاق.

    وأشارت صحيفة ألغميين داغبلاد الجمعة عبر موقعها على الإنترنت إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم سيخاطب بايرن ميونيخ لمناقشة إصابة قائد الفريق مارك فان بوميل أثناء مشاركته مع المنتخب الهولندي.

    وقال فان أوستفيين: "نحاول إجراء اتصالات طبيعية مع النادي، الخميس استلمنا نسخ من الأشعة السينية التي أجراها فان بوميل على موضع إصابته، ولكن كان هناك بعض المعلومات المنقوصة، نأمل أن نحصل عليها" ، مضيفا أن اتحاد الكرة لا يشعر بأي ضغوط للوصول إلى حل لمسألة روبن.








    ومن ناحية أخرى أوضح اولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ لصحيفة "تي زد" أن الأمر يستحق بحث إمكانية أن تتحمل الاتحادات الوطنية لكرة القدم جزء من رواتب اللاعبين.

    وتابع: "لم نحظ بلاعبينا طوال عشرة أيام هذا الشهر وعلى اتحادات الكرة أن تتحمل ثلث الراتب الشهري".
    وتقبل هونيس عدم موافقة اتحادات الكرة على الدفع بشكل طوعي، مؤكدا "ولكن في هذه الحالة يجب أن يتم فرض ذلك من قبل المحكمة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 12:24 am