العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    استقالات بالجملة فى mbc

    شاطر

    وائل سمرى

    ذكر عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 15/10/2010

    استقالات بالجملة فى mbc

    مُساهمة من طرف وائل سمرى في الجمعة أكتوبر 15, 2010 9:59 am

    استقالات جماعية من MBC FM
    كشفت مصادر مطللعة طلبت عدم الكشف عن اسمها عن استقالات لعدد من الطاقم الإذاعي والفني العامل في محطة MBC-FM.

    ويتقدم المستقيلين المذيع الذي اشتهر ببرنامجه "ليلة خميس" أحمد الحامد، الذي كان يقدمه على مدار 15 عاماً، إضافة إلى المذيع والممثل ياسر الشمراني الذي فاز باستفتاء أفضل مذيع راديو شاب لعام 2009، ويقدم برنامج "السهرة بأولها". كما أنّ هناك شائعات تفيد بقرب استقالة حمد ناصر مدير إذاعة MBC FM، والمذيعة رنا القاسم التي أثارت الكثير من الجدل والاحتجاجات بعد تقديمها حلقة تتضمن كلمات تخدش الحياء العام وفق ما أورد المحتجون.

    يومها، دعت المذيعة الجمهور لتكرار جملة "خمس بساس... في خمس أكياس... وكل بس في كيس" خمس مرات وبشكل سريع. وهو الأمر الذي دعا المشاركين في الحلقة إلى ترديد الجملة وبما يشبه التعمد باستخدام كلمات "مسيئة" و"خادشة" للحياء حين يخطئون في لفظ الكلمات.
    وكشفت المصادر نفسها لـ "أنا زهرة" عن استقالات فنيين، ومنهم من ذهب في إجازة ولم يستأنف عمله بعد انقضائها.
    وفي اتصال مع المذيع الحامد، أكّد لنا استقالته، رافضاً إعطاء تفاصيل إضافية. ولم يكشف عن اسم الإذاعة التي سينضم إليها. لكن "أنا زهرة" علمت بأن الحامد سينضم إلى فريق U-FM، التي تعتبر أول إذاعة تُفتتح في السعودية بعد فك احتكار السوق الإذاعي، كما سيشغل منصب مدير البرامج، وتعود ملكيتها لشخصيات معروفة.
    الجدير بالذكر أنّ U- FM ستتضمن برامج ترفيهية منوعة يتم التركيز فيها على البرامج الرياضية، مما يجعلها المنافس الأكبر لإذاعة MBC – FM في المملكة.
    ويتوقع أن تؤثّر مغادرة الحامد وبعض المستقيلين سلباً في المحطتين الإذاعتين "أم بي سي" و"بانوراما" بعد احتكارهما للسوق السعودي طوال 17 عاماً.
    وقال مقرّبون من المذيع الحامد إنّه شعر في الفترة الأخيرة بحاجته لبيئة عمل جديدة. وهو الأمر الذي جعله يقبل بالعرض المقدم من إذاعة U – FM الوليدة، وسيكون مقر عمله متناوباً بين دبي والرياض

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 2:03 pm