العريش سات

العريش سات

منتدى ترفيهى ثقافى


    كورت جديدة لفرنسيس تليكوم

    شاطر

    وائل سمرى

    ذكر عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 15/10/2010

    كورت جديدة لفرنسيس تليكوم

    مُساهمة من طرف وائل سمرى في الجمعة أكتوبر 15, 2010 10:17 am

    أعلن فياكسس ، وهي شركة فرانس تليكوم وقيادة أمن المحتوى العالمي ، اليوم أنها ستكشف عن الجيل الجديد من البطاقات الذكية ، FP5 ، للقتال ضد أحدث أشكال -- باريس -- 8 سبتمبر 2010 القرصنة ، بما في ذلك القرصنة الرصد (الأسلحة الكيميائية) كلمة المشاركة ، بغض النظر عن شبكة التوزيع.





    هذه هي المرة الأولى التي يقدم بطاقة فياكسس FP5 الذكية ، التي صممت خصيصا لمكافحة القرصنة في السوق اليوم التي تطورت اليوم ويستمر لحماية أصول العملاء ودفع التلفزيون فياكسس. وهذا يعزز استراتيجية فياكسس لتزويد عملائها بطاقة جديدة كل 24 شهرا للبقاء خطوة واحدة قبل القرصنة.



    ميزات جديدة وفوائد تنظيم الأسرة 5 في اقتصاد خدمات الأمن 360 للحصول على درجة مشغلي تشمل ما يلي :



    تم تصميم FP5 بطاقة ذكية جديدة لتوفير حماية المحتوى للاختبار ، مع ضمان أقصى قدر من التوافق مع القائمة ونشرها على قمة مجموعة صناديق (هيئة السياحة السنغافورية) -- • متقدم لحماية المحتوى.



    عرض PC5 في نظام التهوية لحماية أجهزة فك التشفير الأسلحة الكيميائية الثقة -- • مرنة لحماية المحتوى. وهذا يعزز آليات الأمن التي تحمي العلاقة بين البطاقة الذكية والأسلحة الكيميائية هيئة السياحة السنغافورية.



    • زيادة العائد على الاستثمار والتشغيل إدارة السلامة بمرور الوقت -- PC5 التهديدات ضد تجديد متكاملة التلفزيون المدفوع ، بما في ذلك بطاقة محمل. FP5 تنفيذ برامج موجات التجديد على البطاقات الذكية لحماية المضافة ضد التعديل غير المصرح به ومحاكاة سلبيات. ما هي بعض وسائل جديدة وإضافية للمشغلين لإدارة الأمن مع مرور الوقت والحفاظ على أعلى مستوى من الأمن مقارنة لتطور المخاطر الأمنية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 6:01 am